عمر ل يوسف .. كل سنه وانت اخويا وسندي
فاميليا

عمر ل يوسف .. كل سنه وانت اخويا وسندي

عمر بيهني يوسف بمناسبة عيد ميلاده؛ يوسف محمد احمد، طالب ف الصف الثاني الثانوي، لكنة “شق الشقايق” بالنسبة ل عمر.…
واتوتو تهنئ “آل الشناوي” ل قدوم يوسف احمد سمير
فاميليا

واتوتو تهنئ “آل الشناوي” ل قدوم يوسف احمد سمير

تتقدم إدارة الموقع بخالص التهاني للكاتب الصحفي معتز الشناوي المتحدث باسم حزب العدل، لقدوم ابن اخته، يوسف احمد سمير، اصغر…
واتوتو تُهنئ الأستاذه منال فهمي بمناسبة عيد ميلادها
Uncategorized

واتوتو تُهنئ الأستاذه منال فهمي بمناسبة عيد ميلادها

تتقدم ادارة الموقع بخالص التهاني للأٍتاذه منال فهمي بمناسبة عيد ميلادها، متمنيين لها دوام التوفيق. جدير بالذكر ان الاستاذه منال…
“المعلم زهوي” لابنة جاسر ” فرحتلي قلبي بنجاحك “
Uncategorized

“المعلم زهوي” لابنة جاسر ” فرحتلي قلبي بنجاحك “

يتقدم المعلم الزهوي بخالص التهاني لـ ابنه جاسر الزهوي معوض لنجاحه في المرحله الابتدائيه وانتقاله للمرحلة الإعدادية. ووجة المعلم الزهوي…
واتوتو تُهنئ “بنت العزيز” بمناسبة عيد ميلادها
فاميليا

واتوتو تُهنئ “بنت العزيز” بمناسبة عيد ميلادها

تتقدم إدارة الموقع بخالص التهاني للأستاذه الدكتورة هبة عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها. الدكتورة هبه عبد العزيز صحفية، نائب رئيس…
د. أميرة جمال تكتب : لا تنتظر نقطة اللا عودة
فاميليا

د. أميرة جمال تكتب : لا تنتظر نقطة اللا عودة

الندم شعور مشترك عند جميع البشر وعلى جميع المستويات وفي كل الأعمار منذ بداية الادراك كثيراً ما نتمنى للأسف أن…
حفيد الـ “وز” عوام .. هيا وهانيا “محترفين رسم”
رئيسية

حفيد الـ “وز” عوام .. هيا وهانيا “محترفين رسم”

علي رأي المثل .. “أبن الوز عوام” .. لكنه علي أرض الواقع هو الحقيقه بعينها، فـ كثيرا ما نجد ان…
واتوتو تُهنئ المحاسب “احمد بن مصطفي” بمناسبة عيد ميلاده
رئيسية

واتوتو تُهنئ المحاسب “احمد بن مصطفي” بمناسبة عيد ميلاده

تتقدم إدارة الموقع بخالص التهاني لـ المجاسب احمد مصطفي سعد عبيه بمناسبة عيد ميلادة، متمنيين من الله دوال التوفيق. احمد…
واتوتو تهنئ سما لنجاحها في primary four
شوية واتوتو

واتوتو تهنئ سما لنجاحها في primary four

واتوتو بتهني سما بـ نجاحها في primary four سما طالبة في مدرسه La Rose de lisieux schools سما بتمارس رياضه…
“رقيه” مشروع رسامة جامدة
رئيسية

“رقيه” مشروع رسامة جامدة

واتوتو بتهني رقيه بـ “نجاحها” في primary 4 “رقيه” طالبة في مدرسه La Rose de lisieux schools ومعروف انها رسامة…
زر الذهاب إلى الأعلى